الجمارك تضبط موبايلات مختلفة بالحدود الغربية للبلاد

تسعي هيئة الجمارك لمراقبة الحدود وضبط كافة حالات التهريب وحماية الاقتصاد بعمليات الاطواف والإرتكازات لقوات مكافحة التهريب و في إطار ذلك تمكنت إدارة مكافحة التهريب ولاية غرب دارفور (الجنينة) من إحباط محاولة تهريب كميات كبيرة من أجهزة الموبايل المختلفة بالحدود الغربية بإرتكاز منطقة (بوابة الاستاد) قادمة من احدى دول الجوار في طريقها إلى داخل البلاد محملة على عربة كروزر وذلك بعد مطادرة عنيفة من قبل قوات المكافحة تكللت بضبط المعروضات.
وأوضح العقيد شرطة ناجي حسين الطاهر مدير إدارة مكافحة التهريب ولاية غرب دارفور في تصريح (للمكتب الصحفي للشرطة) ان الضبطية عبارة عن ( 2862) جهاز موبايل بانواع مختلفة و (1142) بطارية موبايل ضطبت في إطار العمل الروتيني لإدارته و عملياتها الواسعة لمراقبة الحدود .
مضيفاً أن صاحب العربة رفض التفتيش ولاذ بالفرار لتقوم قوة الارتكاز بمطاردته وتوقيفه بالقرب من مدخل مدينة الجنينة ليتم إتخاذ كافة الاجراءات القانونية.
وأكد العقيد ناجي إستمرار إنتشار قوات إدارة مكافحة التهريب ولاية غرب دارفور إنتشارها في مداخل ومخارج الولاية للحد من عمليات التهريب ومحاربة كافة المهددات الامنية وحماية الاقتصاد الوطني من آفة التهريب التي تعمل على هدم الاقتصاد.