هيئة الجمارك تسلم وزارة المالية (103)كيلو من الذهب طباعة

بحضور السيد وزير المالية والتخطيط الإقتصادي د. جبريل إبراهيم ووزير الداخلية السيد الفريق أول شرطة حقوقي عز الدين الشيخ والسيد رئيس هيئة الجمارك الفريق شرطة د. بشير الطاهر بشير والسيد الفريق شرطة عبد المنعم محمد رئيس هيئة الشؤون المالية، سلمت هيئة الجمارك جملة سبائك الذهب التي تم ضبطها خلال الأشهر الماضية من قبل منسوبي هيئة الجمارك لوزارة المالية والتخطيط الإقتصادي وتمثلت المضبوطات في (103690.7) جرام من الذهب ، وثمن السيد وزير الداخلية جهود هيئة الجمارك في حماية الاقتصاد الوطني ، مشيداً بجهود قوات الجمارك التي تعمل بالمطارات والمنافذ الحدودية حمايةً للإقتصاد من المخربين والمتلاعبين بثروات البلاد والوقوف لهم بالمرصاد لسد الثغرات امامهم لايقاف عملية التهريب ، و قال ان هذه الضبطيات تساهم في معالجة مشاكل الإقتصاد.
من جانبه رحب وزير المالية والتخطيط الإقتصادي د. جبريل إبراهيم بالحضور وابدى سعادته من المجهود المبذول من قوات الشرطة وخاصة قوات الجمارك التي تقدم الشهداء في سبيل حماية الوطن والإقتصاد. واشاد معاليه بقوات الشرطة بصورة عامة واضاف ان الضبطيات تساهم مساهمة مباشرة في دعم الوطن والإقتصاد.
ومن جانبه أشار الفريق شرطة د.بشير الطاهر بشير رئيس هيئة الجمارك السودانية لمهام الهيئة في حماية اقتصاد البلاد من التهريب والتخريب خاصة فيما يتعلق بالمعادن النفيسة والعملات الأجنبية واضاف ان التهريب ظاهرة سيئة لها اثارها السالبة تضر المواطن مباشرة والوطن بصورة عامة كما حث المواطنين على ضرورة الحماية التامة لكل الموارد لهذا البلد حتى نحزو نحو الرخاء والنماء، مشيداً بالجهود المقدرة لقواته و مثمناً جهود وزارة المالية ووقوفها دائماً خلف الإنجازات الكبيرة ودعمها لهيئة الجمارك، واضاف ان هيئة الجمارك ستظل عين ساهرة ويد امينة حفاظاً على اقتصاد البلاد من المخربين.