مكافحة التهريب نيالا توقف محاولة تهريب ٢٠٠ كيلو (زئبق) ومستحضرات تجميل محظورة طباعة

إدارة مكافحة التهريب جنوب دارفور (نيالا) أحبطت محاولة تهريب وارد للبلاد عبارة عن من مادة الزئبق الممنوعة ومستحضرات تجميل (كريمات) محظورة بالإضافة إلى محصول (الكمبة).
‏وأوضح العقيد شرطة محمد علي موسى مدير إدارة مكافحة التهريب جنوب دارفور في كلمته للمكتب الصحفي للشرطة أن قواته وأثر توفر معلومات دقيقة تم رصدها أوقفت عربة لاندكروزر (بفلو) وعربة أخرى (Zy) وذلك في المنطقة الواقعة بين محلية كأس و نيالا وأسفرت عملية تفتيش المركبتين بضبط عدد(٢) أسطوانة زئبق زنة ١٠٠ كيلو جرام بجانب (٣٦٨) دستة كريمات محظورة بالإضافة إلى عدد (٥٠٠) كرتونة صابون غسيل وعدد (٣٦) جوال محصول (كمبة) بجانب عدد (٢٠) جوال زنجبيل، موضحاً بأن جميع المضبوطات عبارة عن تهريب وارد الى داخل البلاد من الدول المجاورة.
وأشاد اللواء شرطة عوض الله الشيخ مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب بالعمل النوعي الكبير والجهود الكبيرة والمتلاحقة في جميع الولايات لقوات المكافحة.
من جانبه ثمن العميد شرطة حقوقي عبدالرحمن بدوي عبيد مدير دائرة شئون الولايات بالادارة العامة لمكافحة التهريب أدوار مكافحة التهريب جنوب دارفور في ضبط المخالفات الجمركية المختلفة.

وتفيد متابعات (إعلام الجمارك) أن إدارة مكافحة التهريب جنوب دارفور (نيالا)، حققت قبل أيام قلائل ضبطية موبايلات ومستحضرات تجميل ضخمة بلغت قيمتها (٣٧) مليون جنيه سوداني.