مدير عام قوات الجمارك المكلف يتفقد سير العمل بجمارك مطار بورتسودان الدولي

تفقد اللواء صلاح أحمد إبراهيم مدير عام قوات الجمارك المكلف يرافقه العميد (حقوقي) هشام محمد الحسن مدير الإدارة العامة لجمارك البحر الأحمر المكلف و العقيد د. برعي سليمان مدير دائرة الإستخبارات بقوات الجمارك تقفدوا سير العمل بمطار بورتسودان الدولي حيث كان في استقبالهم العميد ياسر الحاج مدير دائرة جمارك مطار بورتسودان وعدد من السادة مدراء الإدارات.

وفي مستهل الزيارة تلقى سيادته تنويراً ضافياً عن سير الأداء والعقبات والمعوقات التي تعترض سير العمل واعداً بتذليل كافة العقبات وتسخير الإمكانيات لتحسين بيئة العمل.

و إلتقي سيادته بالسيد الفريق سر الختم بابكر الطيب مدير عام مطارات السودان المحدودة وتمت مناقشة العديد من القضايا التي من شانها تجويد الأداء بالمطار، كما تفقد سيادته برفقة مدير مطار بورتسودان الدولي السيد يحى أحمد محمد علي صالة الوصول والمغادرة وصالة الحج والورديات العاملة بها كما إلتقى بعدد من الجهات ذات الصلة العاملة بالمطار.

ومن جهته دعا السيد مدير عام قوات الجمارك المكلف إلى ضرورة العمل بروح الفريق الواحد من أجل تحقيق الأهداف العامة للدولة وتقديم خدمات للركاب تواكب المعايير الدولية وتبسيط اجراءات المسافرين بجانب احكام الرقابة الجمركية، وتفيد متابعات (إعلام قوات الجمارك) أن الزيارة قد وجدت صدى طيب لدى القوة العاملة بالمطار و انها ستكون دافعاً لهم لبذل المزيد من الجهود لحماية الإقتصاد ومكافحة التهريب.