رئيس هيئة الجمارك يتفقد إدارة ضرائب إنتاج الخرطوم طباعة

تفقد الفريق شرطة د.بشير الطاهر بشير رئيس هيئة الجمارك يرافقه اللواء شرطة إسماعيل بابكر مدير الإدارة العامة للعمليات الجمركية صباح اليوم إدارة ضرائب إنتاج الخرطوم وذلك في إطار الزيارات التفقدية للمحطات الجمركية بالمركز والولايات للوقوف علي سير العمل بتلك المحطات.

وأشاد سعادة الفريق شرطة د. بشير الطاهر بالأداء المتميز لإدارة ضرائب إنتاج الخرطوم وتحصيلها للرسوم الجمركية المقدرة، واعداً بتذليل الصعاب وتوفير معينات العمل التي من شأنها أن تسهم في تهيئة بيئة العمل مبشراً بمشاريع خدمية في العديد من المجالات لترقية بيئة العمل وتوفير المناخ المناسب للعمل من خدمات صحية كتأهيل مجمع عبدون سيد أحمد الطبي وتهيئته ليصبح مستشفى بالاضافة إلى مستشفى الجمارك وفي جانب التعليم يجري العمل في مدرسة السجانة لتكون إضافة إلى مدرسة حراء مشيراً إلى إضافة ثلاث تخصصات هذا العام في برامج الأكاديمية القومية للعلوم الجمركية والتكنولوجيا وفي جانب السكن يجري العمل في بناء إسكان الكرمته رأسياً وتوفير شقق لإستيعاب منسوبي الهيئة من الضباط وصف الضباط والجنود.

اللواء شرطة إسماعيل بابكر مدير الإدارة العامة للعمليات الجمركية ثمن الدور الكبير الذي تلعبه إدارة ضرائب إنتاج الخرطوم بحري في العملية الجمركية معتبراً الإدارة من أميز الإدارات، مؤكداً ان برنامج الزيارات التفقدية للمحطات الجمركية ياتي في اطار سياسة وضعتها هيئة القيادة الجمركية لتفقد سير العمل والوقوف على المشاكل والعقبات وتذليلها. كما قام السيد الفريق بتفقد سير العمل بطلمبة الوقود بحري مطمئنا على إجراءات السلامة والتأمين بالمحطة مشيداً بانضباط القوة وتفانيهم في العمل.