جمارك المطار تضبط عملات داخل لعب أطفال طباعة

أحبطت إدارة جمارك مطار الخرطوم محاولة تهريب عملات أجنبية مخبأة داخل لعب أطفال (سيارات) بحوزة راكب أجنبى محاولاً تهريب العملات للخارج، وأيضا تم ضبط عملات أجنبية بحوزة إحدى السيدات المغادرات للخارج قامت بإخفائها بطريقة إحترافية داخل حقيبة السفر.

وأفاد العميد شرطة الفاتح حسن دهب مدير إدارة جمارك مطار الخرطوم أن الضبطيات النوعية لمنسوبي جمارك مطار الخرطوم تدل على الحس الأمني العالي والتفاني في العمل، مضيفاً أنه مواصلة لسلسلة الضبطيات السابقة لمنسوبي جمارك المطار تم ضبط مبلغ (31،300) دولار مخبأة داخل لعب أطفال (سيارات بلاستيك ) بحوزة راكب أجنبي.
وأكد دهب أن قوات جمارك مطار الخرطوم قادرة على سد كافة منافذ التهريب بالمطار وإفشال جميع الخطط التهريبية لحماية الإقتصاد السوداني.

وفي ذات السياق صرح العميد شرطة حقوقي هشام محمد الحسن مدير الصالات والتارمك بجمارك المطار للمكتب الصحفي للشرطة أن القوات تمكنت من إحباط محاولة تهريب عملات أجنبية بحوزة سيدة عبارة عن مبالغ (95950) ريال (2000) دولار أمريكي (1300) درهم إماراتي. مشيداً بقوات الورديات المختلفة وتحقيقهم للعديد من الضبطيات النوعية في الأسابيع القليلة الماضية حاثهم على بذل المزيد من الجهد لمحاربة التهريب.