الجمارك تضبط شحنة كريمات محظورة ومقيدة بالجنينة طباعة

بمستحضرات التجميل والكريمات منها المحظور والمقيد مهربة من إحدى دول الجوار بالقرب من معسكر (سيسي) شرقي مدينة الجنينة وذلك إثر توفر معلومات لشعبة معلومات مكافحة تهريب بالولاية وبعد الرصد والمتابعة تم توقيف الشاحنة بواسطة فريق من شعبة المعلومة والعمليات وبتفتيشها عثروا على كمية كبيرة من طرود الكريمات المحظورة والمقيدة الغير مسجلة بقوائم وزارة الصحة ومستحضرات تجميل. تم القبض على السائق وآخر واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة في مواجهتهم.
وقف على الضبطية اللواء ركن دكتور ربيع عبدالله آدم والي ولاية غرب دارفور المكلف واللواء شرطة حقوقي عثمان الحاج عثمان مدير شرطة الولاية واثنيا على مجهودات مكافحة التهريب بولاية غرب دارفور ودورهم المتعاظم في حماية إقتصاد البلاد.
‏وفي تصريح (للمكتب الصحفي للشرطة) أشاد اللواء شرطة صلاح الدين الحمري مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب بالضبطية وتفاني قوات الإدارة في الزود عن ثروات البلاد وتحقيقها للعديد من الضبطيات آخرها ضبطية الإبل بالبحر الأحمر والسلاح بولاية الخرطوم.
‏واكد الحمري أن أشاوس الإدارة العامة لمكافحة التهريب بكافة ولايات البلاد في المنافذ البرية والبحرية بالمرصاد لكافة حالات التهريب التي تهدم الإقتصاد الوطني.