الجمارك تسير قافلة لمتأثري الفيضان شمال بحري طباعة

في إطار برامج المسئولية الإجتماعية لهيئة الجمارك وبتوجيه ورعاية مباشرة من السيد الفريق شرطة د. بشير الطاهر بشير رئيس هيئة الجمارك وإشراف السيد مدير الادارة العامة للشئون العامة والسيد مدير دائرة التوجيه والخدمات سيرت هيئة الجمارك قافلة الدعم والمؤازرة لمواطني الريف الشمالي منطقة القرى المتحدة بالفكي هاشم والجعليين ومنطقة ودرملي وقد احتوت القافلة على كميات كبيرة من الجوالات الفارغة التي تمنع تسرب المياه وقام عدد من ضباط الصف والجنود بردم المناطق المتأثرة كما وقف الوفد على منطقة ود رملي وقدم دعماً بالمواد التمونية للمواطنين.

وقد أوضح العقيد شرطة هشام محمد الحسن مدير إدارة التامين والخدمات أن القافلة مشاركة مجتمعية من هيئة الجمارك لمتأثري تلك المناطق بمواد عينينة (مواد تموينية) وعدد من الضباط وضباط الصف والجنود لعمل الموانع والسدود لتلك المناطق المتاثرة.

العقيد شرطة د.مجاهد الشيخ الفادني رئيس فرع الإعلام والتوجيه ذكر أن القافلة تحركت برعاية رئيس هيئة الجمارك لمناطق القرى المتحدة بالفكي هاشم والجعليين ومنطقة ودرملي، للوقوف مع أهالي تلك المناطق مؤكداً أن القافلة واجب الجمارك تجاه المجتمع، وفي ذات السياق أضاف العقيد شرطة د.سعد موسي محمد رئيس فرع العلاقات العامة بالهيئة أن القافلة تضامنا مع أهالي الريف الشمالي بمدينة بحري في إطار الهم العام للبلاد وجعل الوطن في حدقات العيون.