وزير المالية والاقتصاد الوطني يشيد باداء الجمارك

معايدةلدي معايدته لهيئة الجمارك:

 وزير المالية والاقتصاد الوطني يشيد باداء الجمارك

استقبلت رئاسة هيئة الجمارك صباح اليوم السيد وزير المالية والاقتصاد الوطني الأستاذ/ بدر الدين محمود يرافقه السيد/  عبدالرحمن ضرار وزير الدولة بوزارة المالية والاقتصاد الوطني والسيد / مصطفي يوسف حولي وكيل وزارة المالية في أطار زيارته لتقديم المعايدة بمناسبة عيد الفطر المبارك للعاملين بالهيئة حيث كان في استقباله سعادة اللواء شرطة حقوقي/د. سيف الدين عمر سليمان رئيس هيئة الجمارك والسادة مدراء الادارات العامة والدوائر بهيئة الجمارك . وأجتمع السيد الوزير بقيادات العمل الجمركي.

وفي حديثه بهذه المناسبة بعث الاستاذ/بدر الدين محمود بالتهانئ لكل منسوبي هيئة الجمارك المنتشرين في كافة ربوع الوطن بمناسبة عيد الفطر المبارك متمنياً ان يتقبل الله من الجميع الصيام والقيام والعمل ، وثمن السيد الوزير دور الجمارك في دعم الاقتصاد الوطني وتنفيذ سياسات القطاع الاقتصادي ، واشاد سعادته باداء الجمارك في دعم الموازنة العامة للدولة موكداً ان الجمارك تعد عمود رئيسي في وزارة المالية .كما ثمن سعادته التضحيات التي تقوم بها الادارة العامة لمكافحة التهريب في سد ثغرات التهريب وترحم علي شهداء الواجب من هيئة الجمارك الذين قدموا انفسهم في سبيل حماية الاقتصاد الوطني.

من جانبه رحب السيد اللواء شرطة/د.سيف الدين عمر سليمان بالسيد الوزير شاكراً له تقديم المعايدة للعاملين بهيئة الجمارك وقدم له تنويراً شاملاً عن سير العمل بالجمارك وادائها في الفترة السابقة . وأضاف سيادته أن الجمارك سوف تظل علي العهد والميثاق واليد اليمني لوزارة المالية وستعمل علي انجاح  كافة البرامج التي تأتي من الوزارة وتحقيق الربط للعام 2014م ، وأنه واثق من عزيمة وقدرة العاملين بالجمارك لما نالوه من تدريب وتأهيل ومعينات عمل.