مكافحة التهريب بالجمارك تضبط (45) كرتونة خمور مستوردة

1تمكنت الإدارة العامة لمكافحة التهريب – شعبة بحري من أحباط محاولة تهريب عدد (540) زجاجة خمور مستوردة كانت محملة علي عربة بوكس بعد مطاردة من قبل قوات مكافحة التهريب للمهربين.

وصرح السيد اللواء شرطة حقوقي/ د. سيف الدين عمر سليمان رئيس هيئة الجمارك أن قوات المكافحة أصبحت مؤهلة وقادرة على كشف كل أساليب التهريب ونوه لخطورة التهريب خاصة فيما يتعلق بتغييب عقول الشباب مثل الخمور التي تهدم بصورة مباشرة مقدرات الأمة. وأشاد سيادتهُ بالحس الأمني العالي من قبل منسوبي مكافحة التهريب الذي كلل بهذه الضبطية النوعية.

وأضاف السيد اللواء عبد العظيم محمد عبد الله مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب أنه توفرت معلومات موثوقة من مصادر تتبع لمكافحة التهريب انه توجد كميات من الخمور المستوردة محملة علي عربة بوكس في ضواحي منطقة البطانة. حيث تحرك طوف من المكافحة وقام بعمل مطاردة للمهربين حتي تمكن من ضبطهم. وأكد اللواء عبد العظيم حرص قواته المنتشرة على محاربة التهريب و المهربين والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسهُ هدم مقدرات الشعب من خلال ترويج وتوزيع الخمور، وحي سعادتهُ وثمن دور قواتهُ في كل الأطواف الثابته والمتحركة على إمتداد البلاد.