اعلام الجمارك يحتفل بتخريج أول دفعة من دارسي صحافة الموبايل

سعيا منها لتطوير منظومة صناعة المحتوى الاعلامي نظمت إدارة الإعلام والعلاقات العامة بهيئة الجمارك بالتعاون مع دائرة التدريب دورة تدريبية تحت عنوان (صحافة الموبايل) التي يستخدم فيها الموبايل في كافة مراحل انتاج التقارير الميدانية من تصوير وتسجيل ومونتاج بجانب بث الرسائل التوعوية والإرشادية عن طريقه، حيث استمرت الدورة لأسبوع كامل تحت اشراف تدريبي من المدرب الإعلامي الأستاذ أبوبكر أحمد الزاكي المذيع بقناة طيبة وإذاعة ساهرون والمختص في مجال صناعة المحتوى الهادف عن طريق الهاتف.
شهد حفل التخريج سعادة العقيد شرطة د.مجاهد الشيخ الفادني مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة والعقيد د.سعد موسى محمد رئيس فرع العلاقات العامة، ووعد العقيد د. مجاهد الفادني بإنفاذ المزيد من الدورات التدريبية التي تأتي في ذات السياق الرقمي من اجل رفع كفاءة العاملين بإدارة اعلام الجمارك.
ونشير الي أن الدارسين تلقوا من خلال الدورة المهارات الأساسية للعمل بالموبايل في وقت تتجه فيه كافة المؤسسات لجانب المواكبة العصرية لهذا الوافد التقني الجديد كما تعرف الدارسون علي أبرز التحديات التي تواجه صانع القصة أو المحتوى الإعلامي عن طريق الهاتف باعتباره من الوسائل الحديثة في صناعة الخبر.
الجدير بالذكر أن الدورة إنتظم فيها عدد (15) دارس من العاملين في مجال الإعلام بهية الجمارك.