هيئة الجمارك تودع العميد شرطة حقوقي عبدالرحمن المهدي وتستقبل اللواء شرطة عبدالعظيم عبدالسلام طباعة

بتشريف السيد الفريق شرطة د. بشير الطاهر بشير رئيس هيئة الجمارك والسادة مدراء الإدارات العامة والدوائر والإدارات نظمت هيئة الجمارك احتفالاً بمناسبة وداع وتكريم مدير دائرة الشئون الإدارية السابق السيد العميد شرطة حقوقي عبدالرحمن المهدي حمد واستقبال السيد اللواء شرطة عبدالعظيم عبدالسلام محمد الأحمر خلفاً له. وكان الإحتفال معبراً عما بذله العميد شرطة حقوقي عبدالرحمن المهدي من مجهودات في دائرة الشئون الإدارية من تنظيم وعمل إداري ومتابعة دقيقة منه.

وخاطب الإحتفال السيد الفريق شرطة د. بشير الطاهر بشير رئيس هيئة الجمارك شاكراً السيد العميد شرطة عبدالرحمن المهدي على كل ما بذله من مجهودات في دائرة الشئون الإدارية كما رحب سيادته بالسيد اللواء شرطة عبدالعظيم عبدالسلام متمنياً له التوفيق في مهامه.

ومن جانبه تحدث مدير إدارة شئون القوة السيد العميد شرطة عبدالبديع عبدالله عبدالحفيط مرحباً بالحضور المشاركين في الاحتفال من مختلف المقامات والمكونات و ممتدحاً الجهود التي بذلها السيد العميد شرطة حقوقي عبدالرحمن المهدي حمد في عمله كمدير دائرة الشؤون الإدارية وبلاءه الحسن رغم الظروف الاستثنائية التي تشهدها البلاد وحرصه على تسيير العمل الإداري بصورة جيدة متمنياً له حياة عملية زاخرة والاستمرار على تقديم العطاء و أن يكون ما قدمه سجلًا في ميزان حسناته.
كما رحب بالسيد اللواء شرطة عبدالعظيم عبدالسلام محمد الأحمر متمنياً له التوفيق والسداد في عمله.
كما تحدث المحتفى بهما شاكرين الحضور على هذا التكريم متمنين للجميع التوفيق والسداد.
وتفيد متابعات إعلام هيئة الجمارك بأنه تم تكريم السيد العميد شرطة عبدالرحمن المهدي من قبل السيد رئيس الهيئة ومنحه إشادة رئيس هيئة الجمارك كما كُرم أيضاً من قِبل الإدارة العامة لمكافحة التهريب كما مُنح درعاً من دائرة الشئون الإدارية.