مكافحة التهريب كسلا تضبط كمية من الاسلحة والذخائر طباعة

IMG-20170417-WA0046اثر توفر معلومة وبعد المتابعة والرصد الدقيق تمكنت قوة من مكافحة التهريب بولاية كسلا صباح اليوم من ضبط كمية كبيرة من الأسلحة و الذخائر بمنطقة الحفاير بلغت أكثر من ثلاثمائة قطعة سلاح منها أربعة مدفع قرنوف و ستة و ثمانين كلاشنكوف و مئتان ستة و ثمانين مسدس وثلاثمائة اثنين و ثلاثين خزنة كلاش واثنين بندقية جيم ثلاثه واربعة بندقية خرطوش و كمية كبيرة من الذخائر وخزن كلاشنكوف فارغة وأشاد الاستاذ مجذوب ابو موسى مجذوب والي كسلا بالإنابة بمجهودات مكافحة التهريب واكد عدم التفريط في امن وسلامة المواطنين واوضح ان السودان لن يؤتى من بوابته الشرقية كما دعا المواطنين للتعاون مع القوات النظامية لحماية امن ومكتسبات الأمة.

واوضح اللواء شرطة حقوقي/ د. يحيي الهادي سليمان مدير شرطة الولاية ان هذة الضبطية إنجازا كبيرا للشرطة السودانية و مكافحة التهريب بهيئة الجمارك و محاربة الجريمة.
من جهته اعرب مدير إدارة مكافحة التهريب بالإنابة المقدم شرطة سليمان خالد عن سعادته بنجاح العملية وابان ان الكفاءة والمهنية العالية لقوات مكافحة التهريب بهيئة الجمارك كان لها اثر كبير في ضبط هذه الكميات من الأسلحة وتعهد بعدم التهاون مع كل من تسول له نفسه بالعبث بامن وسلامة البلاد.