مدير عام قوات الشرطة يشيد بالجمارك طباعة

بعث السيد مدير عام قوات الشرطة سعادة الفريق شرطة حقوقي عادل بشائر ببرقية إشادة لهيئة الجمارك وذلك بعد إطلاعه على تقرير الأداء المالي والإقتصادي للهيئة لشهر ابريل مشيدا بالجهود المبذولة من قبل منسوبي هيئة الجمارك في دفع عجلة الإقتصاد بالبلاد وتحقيق الأمن في أشمل صورة , متمنياً التوفيق لهيئة الجمارك رئيساً وضباط وضباط صف وجنود .
وعلى ذات الصعيد تلقى السيد الفريق شرطة د. بشير الطاهر بشير الجعلي رئيس هيئة الجمارك معايدة عيد الفطر المبارك برئاسة الجمارك من السادة مدراء الإدارات العامة والدوائر والإدارات وعدد من الضباط وضباط الصف والجنود, مضيفا أن اشادة السيد مدير عام قات الشرطة قلادة شرف في عنق جميع منسوبي الهيئة . مؤكداً أن قواته ظلت تعمل بإنضباط وهمة عالية أثناء عطلة العيد في المطارات بصالات المغادرة والوصول والتارمك في جميع المطارات والمنافذ الجمركية المختلفة لا سيما الحدودية وقوات مكافحة التهريب المنتشرة في كافة ربوع البلاد من خلال الأطواف والإرتكازات وكذلك العمل مع القوات الأمنية الأخرى في تناغم تام لحفظ وصون البلاد .
وتفيد متابعات إعلام هيئة الجمارك أن التحصيل خلال شهر ابريل بلغ 114% والتحصيل التراكمي من أول يناير حتى آخر ابريل 2019م بلغ 115% حسب نظام إحصاءات مالية الحكومة GFS .