الجمارك تحبط تهريب (17) كيلو ذهب طباعة

في عملية نوعية تمكنت سلطات جمارك مطار الخرطوم. وردية الكرار بالتارمك من وضع يدها علي عدد (6) سبائك ذهب تزن (17) كيلو بحوزة راكبتين في محاولة تهريب الذهب للخارج.
وأكد السيد رئيس هيئة الجمارك اللواء شرطة د.بشير الطاهر بشير أن قوت الجمارك في كل المحطات والمواني والمطارات ستظل العين الساهرة من اجل الحفاظ علي مقدرات الامة ومواردها الصعبة. وأضاف ان الضبطية الكبيرة تشير للحس الامني العالي ويقظة ضباط وضباط صف وجنود الجمارك العاملين بمطار الخرطوم مثمنا دورهم الوطني الكبير.
من جانبه أشاد السيد العميد شرطة محمد البدر مصطفي السناري مدير ادارة جمارك مطار الخرطوم بالقوة العاملة في وردية الكرار تارمك. وجهودها المستمرة في تحقيق قدر عالي من الضبطيات. وقال ان ذلك يرجع للتدريب المستمر للضباط واستخدام اجهزة تقنية حديثة في التفتيش والمراقبة عبر الكميرات.
وقال العميد شرطة عمر عبد الماجد بشير مدير إدارة اعلام الجمارك أن هذه الضبطية تعتبر نوعية من حيث الاسلوب الذي استخدم في التمويه (داخل طفاية حريق في احدي عربات المناولة والإسعافات الارضية والشروع في تسليم المحتويات للمتهمين وكذلك نوعية من حيث الكمية.
وتشير متابعات المكتب الصحفي للشرطة انه تم اتخاذ اجراءات قانونية في مواجهة المتهمين وفتح بلاغات وإجراءات جمركية توطئة لتقديم المتهمين للعدالة.
.